أخنوش رداً على بنكيران: حققنا تحولاً اجتماعياً غير مسبوق وأخلاقنا لا تسمح بسبّ الآخرين وشتمهم

تم النشر بتاريخ 13 سبتمبر 2024 على الساعة 20:20

أكد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة وزعيم حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة بمدينة أكادير، على أن حكومته حققت تحولا اجتماعيا غير مسبوق، مما جعل المغرب يتصدر قائمة الدول الاجتماعية في إفريقيا.

وفي كلمته خلال افتتاح الدورة الخامسة لجامعة الشباب لحزب التجمع الوطني للأحرار، أوضح أخنوش أن هذا التحول تمثل في تفعيل مشروع التغطية الصحية الشاملة وبرنامج الدعم المالي المباشر الذي يستفيد منه ملايين المغاربة، مبرزًا أن هذه المبادرات أحدثت تأثيرًا ملموسًا على المجتمع.

وأشار أخنوش إلى أن الميزانية المخصصة لبرنامج الدعم المباشر سترتفع لتصل إلى 29 مليار درهم بحلول عام 2026، مؤكدًا أن الحكومة لم تتخلَ عن مشروع “مليون محفظة”، بل قامت بدمج تمويله ضمن برنامج الدعم المباشر، الذي سيمنح كل طفل 300 درهم شهريًا.

وفي رسال مباشرة إلى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، قال أخنوش : “السب والشتم لا علاقة لهما بالسياسة، بل هما دليل على الفشل” مضيفا “اللي باغي يربح الانتخابات ويجيب المقاعد خاصو يخدم بجدية، شفنا هذا في انتخابات 2021 وكذا في الانتخابات الجزئية الأخيرة، والتي كانت واضحة للجميع”.

وشدد الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار على أن حزبه لن وراء هذه الألفاظ النابية، لأنهم يلتزمون بقيمهم الأسرية والسياسية التي تمنعهم من سب الآخرين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق