انطلاق تحضيرات المنتخب المغربي لأولمبياد باريس 2024

تم النشر بتاريخ 8 يوليو 2024 على الساعة 13:05

جريدة العاصمة

يبدأ اليوم الاثنين، بمركز محمد السادس لكرة القدم، التجمع التدريبي للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

 

ويستقبل مركز محمد السادس لكرة القدم، المرحلة الأولى من تحضيرات الأولمبيين قبل السفر إلى فرنسا، للاستئناس بالأجواء واجتياز مباراة ودية تسبق انطلاق الأولمبياد يوم 18 يوليوز الجاري.

 

 

وقام طارق السكتيوي مُدرب المنتخب الوطني الأولمبي،  باختيار 3 أسماء فوق السن الأولمبي لتعزيز قائمة المغرب بالمسابقة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس منير المحمدي، واللاعبين وأشرف حكيمي، و سفيان رحيمي.

 

 

ولم يكتم الناخب الوطني، المشاكل  العديدة التي واجهته لتحديد قائمة الـ22 لاعبا خلال الأولمبياد، بعد رفض عدد كبير من الأندية الأوروبية، تمكين لاعبيها من رخصة المشاركة مع المنتخب الوطني.

 

 

كما شدد السكتيوي خلال الندوة الصحفية التقديمية لقائمته يوم الخميس الماضي، على أنه وضع أكثر من سيناريو، لتقديم اللائحة الأفضل في ظل الإكراهات التي واجهها.

 

 

يشار إلى أن قرعة “أولمبياد باريس 2024″،  قامت بوضع المنتخب الوطني المغربي، في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات  كل من العراق، والأرجنتين، وأوكرانيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق