السلامي يخلف عموتة على رأس الجهاز التقني لمنتخب الأردن

تم النشر بتاريخ 22 يونيو 2024 على الساعة 17:52

جريدة العاصمة

قي بلاغ له اليوم السبت 22 يونيو 2024 أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تعيين المدرب المغربي جمال السلامي كمدير فني جديد للمنتخب الأول، خلفًا للمدرب الحسين عموتة، ومن المقرر أن يتم تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام في نهاية يونيو الحالي.

 

ووفقًا لذات البلاغ، سيقود السلامي منتخب “النشامى” في المناسبات القادمة، بما في ذلك المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كأس آسيا التي ستقام في السعودية في بداية عام 2027.

 

وسيتألف الجهاز التقني للسلامي من طاقم مغربي يتكون من المساعدين عمر نجحي ومصطفى الخلفي، ومدرب الحراس أحمد محمدينا، ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش، ومحللي الأداء كريم الإدريسي ومروان لطفي.

 

وأصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانًا أعرب فيه “عن فخره وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتة المنتخب الأول وللجهود العظيمة التي قدمها هو وجهازه المساعد لصالح كرة القدم الأردنية، والتي أسفرت عن تحقيق إنجاز تاريخي بوصول المنتخب الوطني إلى المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، بالإضافة إلى التأهل للمرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة”.

 

وأضاف البيان: “يقدر الاتحاد الأردني الظروف الاستثنائية التي أدت إلى عدم استمرار المدرب عموتة في تدريب النشامى، وبناءً على ذلك، وافق مجلس الإدارة على طلب المدرب بإنهاء التعاقد بالتراضي معه ومع جهازه المساعد”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق